الدوري الممتاز

كارتيرون : حققنا فوزا صعبا وتبديل سيسيه كان خوفا من اصابته

انتهت منذ قليل أحداث مباراة المقاولون العرب ونظيره الزمالك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بفوز الزمالك بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون بالجبل الاخضر.

وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن سعادته بنتيجة المباراة اليوم واداء اللاعبين داخل الملعب على الرغم من صعوبتها بسبب قوة الفريق المنافس خاصة وأنه يلعب داخل أرضه.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي للمباراة عن عودة رزاق سيسيه :”سعيد بعودته واداءه في الشوط الأول وما قدمه معنا، قمت بتغييره خوفا من اصابته في الشوط الثاني”.

واضاف:” دائما اضع نفسي مكان اللاعب، كنت لاعبا سابقا ولذلك فضلت اعطاء اللاعبين راحة من أجل أن يكون لهم الحافز لاستكمال المسابقة”.

وعن الغيابات قال:”بالطبع نعاني من الغيابات الدائمة ولكن لدينا لاعبين جيدين سيعودوا ايضا من الاصابة والغياب مثل سيف الجزيري وشيكابالا في المستقبل”.

وعن اصابة أوباما ومعاناة الفريق بسبب مركزه قال:” لدينا العديد من اللاعبين الذين يقومون باللعب في هذا المركز ايضا مثل مصطفى فتحي وايضا عندما يعود شيكابالا”.

يذكر أن بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 16 بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة الخامسة بالمركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى