كورة افريقية

عبد القادر : كنت متوقع مشاركتي في الشوط الثاني وركلات الترجيح ابتسمت للأهلي   

 

 

 

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد عبد القادر عن سعادته بالفوز بأول بطولة له مع الفريق، بعد حصد لقب كأس السوبر الإفريقي أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي بضربات الجزاء.

 

وصرح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد عبد القادر ان لاعبي القلعة الحمراء اجتهدوا كثيرًا لحصد هذا اللقب، واكد أنه كان يتوقع مشاركته في اللقاء خلال الشوط الثاني.

 

وقال عبد القادر أن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي دائمًا يلعب من أجل الفوز بالبطولات، وهو ما وضح خلال لقاء اليوم أمام الرجاء، خاصة أن لاعبي الفريق كانوا يقاتلون لآخر ثانية من أجل التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي وإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

 

وأضاف عبد القادر إلى أن ركلات الترجيح ابتسمت لصالح لاعبي الفريق الأول لكرةالقدم بالنادي الأهلي، واستطاع اللاعبون تسجيل جميع الركلات، وكانوا في حالة تركيز شديدة خلال لعب ضربات الجزاء.

 

واختتم عبد القادر حديثه قائلًا أوجه الشكر إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ووجه رسالة لهم بأن يكونوا في ظهر اللاعبين والجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة.

 

 

 

 

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي الليلة أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي للمرة الثامنة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى