غير مصنف

اهم تصريحات فاسكيز بعد فوز ريال مدريد علي بلباو اليوم

 

 

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الفوز على نظيره أتلتيك بلباو بثنائية مقابل هدف، و ذلك في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين خلال الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

 

 

 

و في ضوء هذا تحدث نجم الفريق الملكي لوكاس ڤاسكيز بعد هذا الفوز الهام لأنها المباراة الأخيرة للميرينجي في عام 2021.

 

 

 

و قال:” كريم بنزيما يجب أن نصفق له في كل مرة يدخل فيها ويغادر الملعب، من أجل المنافسة على الألقاب، علينا إثبات أننا فريق رائع”.

 

 

 

 

و اضاف:” اليوم لقد رأينا أن اللاعبين الذين لم يلعبوا باستمرار يبذلون قصارى جهدهم مما جعل الفريق يواصل الفوز ويحقق النقاط الثلاث وهو أمر مهم لنا”.

 

 

 

و تابع:” نحن سعداء بالفوز والمجهودات المبذولة وبالطريقة التي يعمل بها الفريق، كانت الأجواء رائعة للعب، لقد أظهرنا شخصيتنا”.

 

 

 

 

و استطرد:”فارق النقاط يجعلنا متحمسين جدًا، نحن نعلم ما يجب علينا القيام به للاستمرار على هذه النتائج لا نريد أن نخسر نقطة واحدة، نريد الاستمرار في تحقيق العديد من الانتصارات، لا نريد أن نتوقف”.

 

 

 

 

و أكمل:” كنا نعلم أنه من الضروري الفوز، لقد دخل الفريق إلى الملعب مركزًا، مع السيطرة على الكرة، لقد استخدمنا كل الحلول للوصول إلى مرمى أتلتيك بلباو”.

 

 

 

 

 

و اختتم:” لعب الفريق مباراة متكاملة من البداية حتى النهاية في الهجوم والدفاع، هناك أوقات سيطرنا فيها على المباراة بشكل جيد جدًا، كنا نعلم أنهم متحمسين جدًا خاصة في الشوط الثاني، لقد عرفنا كيف نعاني لقد توحدنا من تيبو إلى كريم، أتاح لنا عمل الجميع تحقيق النقاط الثلاث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى