كأس الأمم الافريقية

خاص كورة نيو | كارلوس كيروش يضع المنتخب في ورطة قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية  

 

 

يستعد المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي “ كارلوس كيروش ” لخوض معسكر مغلق إستعدادًا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا والتي من المقرر أن تستضيفها الكاميرون.

 

من جانبه علم موقع ” كورة نيو ” من مصدر مقرب داخل صفوف المنتخب المصري لكرة القدم عن احتمالية تأجيل معسكر المنتخب المصري لكرة القدم إستعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية خلال شهر يناير المقبل .

 

كان من المقرر أن يقام المعسكر يوم الـ 27 من الشهر الحالي، لكن العائق الوحيد من إقامته في هذا الموعد سفر ” كارلوس كيروش ” المدير الفني للمنتخب المصري لقضاء عطلة أعياد الميلاد في البرتغال .

 

حيث أن المنتخب المصري خلال الأيام الماضية قد أنهى مبارياته في إطار منافسات بطولة كأس العرب التي أقيمت في دولة قطر و حصد من خلالها المركز الرابع عقب الهزيمة من قطر بركلات الترجيح .

حيث أعلن ”  كيروش” المدير الفني للمنتخب المصري في وقت سابق عن قائمة المنتخب الأولية لبطولة أمم أفريقيا والتي ضمت 40 لاعب وسيتم تقليصها إلى 23 مع وجود بعض اللاعبين في قائمة احتياطية .

حيث جاءت القائمة التي أعلنها ” كارلوس كيروش ” المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم كالتالي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي – محمد صبحي – محمود جاد – محمد أبو جبل – محمد فوزي .

خط الدفاع : أحمد أبو الفتوح – عمر كمال عبد الواحد – أيمن أشرف – أحمد حجازي – محمد فتح الله – احمد ياسين – محمد عبد المنعم – محمود حمدي الونش – محمود علاء – أكرم توفيق – محمد هاني – مروان داوود – محمد حمدي .

خط الوسط : عمرو السولية – أمام عاشور – محمد النني – نبيل عماد دونجا – مهند لاشين – حمدي فتحي – عبد الله السعيد – محمد مجدي قفشة – إبراهيم عادل – أحمد سيد زيزو .

خط الهجوم : عمر مرموش – مصطفى فتحى – مصطفى محمد – محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح – أحمد ياسر ريان – محمد شريف – احمد رفعت – رمضان صبحي – مروان حمدي .

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022 على الأراضي الكاميرونية داخل المجموعة الرابعة رفقة كلًا من نيجيريا و السودان و غينيا بيساو .

 

ومن المقرر أن يستبعد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمرو السولية من أمم إفريقيا بسبب إصابته بمزق في السمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى