الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الكشف عن حكام مواجهة الزمالك و غزل المحلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ 8 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

من جانبه كشفت لجنة التحكيم بالإتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مواجهة نادي الزمالك ونظيره نادي غزل المحلة المقرر إقامتها مساء الغد .

يقود اللقاء تحكيميًا الحكم ” إبراهيم نور الدين ” يعاونه ” سمير جمال ” مساعدًا اول و ” احمد صلاح ” مساعدًا ثانيًا ” حسني سلطان ” حكمًا رابعًا .

بينما على تقنية الفيديو يتواجد كلًا من : ” عبد العزيز السيد ” ويعاونه ” رجب محمد ” مساعدًا تقنية الفيديو .

تقام المباراة ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وتنقل أحداث عبر مجموعة قنوات ” أون تايم سبورت ” .

يدخل نادي الزمالك هذا اللقاء بحثًا عن عودة سلسلة الإنتصارات و الدفاع عن هذا اللقب الذي حققه العام الماضي تحت قيادة ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني للفريق .

من جانبه أعلن ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك عن قائمة الفريق لخوض مواجهة نادي غزل المحلة و جاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى : محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي – حازم إمام – أحمد فتوح -عبدالله جمعة

خط الوسط : إمام عاشور – محمود عبد العزيز – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – حمدي علاء وأحمد سيد زيزو – محمد أوناجم

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه

 

كان نادي الزمالك خلال المباراة الماضية ضمن مواجهات الجولة ال 7 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قد حقق إنتصارًا أمام نظيره المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف .

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز ال 3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 16 نقطة بينما يحتل المركز ال 6 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 10 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى