الدوري الممتاز

التعادل الإيجابي يحسم مباراة إنبي وبيراميدز في الدوري

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بين نادي إنبي و بيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأت أحداث المباراة بضغط قوي من جانب لاعبي بيراميدز في محاولة من أجل إحراز الهدف الأول للفريق في المباراة.

شهدت الدقيقة الثامنة فرصة خطيرة من جانب ايريك تراوري حيث تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من محمد حمدي يقابلها تراوري بتسديدة قوية ترتطم في العارضة.

أرسل أحمد توفيق تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 35 قابلها ايريك تراوري برأسية تمر بجوار القائم دون تشكيل أي خطورة.

أحرز نادي بيراميدز الهدف الأول في الدقيقة 42 عن طريق محمود وادي بعد عرضية من ايريك تراوري داخل منطقة الجزاء تصل الكرة إلى محمود وادي والذي يسدد الكرة في الشباك.

تحصل ايريك تراوري على بطاقة صفراء في الدقيقة 46 بعد تدخل قوي على مروان داوود وينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

نجح ابراهيم يحيى في إدراك هدف التعادل لنادي إنبي في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني بعدما نفذ مروان داوود ركلة ركنية يفشل شريف اكرامي في الإمساك بالكرة وتسقط منه يقابلها يحيى بتسديد الكرة في الشباك.

قام نبيل عماد دونجا بإطلاق تسديدة في الدقيقة 52 من خارج حدود منطقة الجزاء تمر فوق العارضة تخرج إلى ركلة مرمى.

أطلق رمضان صبحي لاعب بيراميدز تسديدة صاروخية في الدقيقة 78 من خارج حدود منطقة الجزاء ترتطم في العارضة تصل إلى محمود جاد وينجح في إمساك الكرة.

استمرت المحاولات من جانب الفريقين من أجل إحراز الهدف الثاني ولكن لم تنجح هذه المحاولات في تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة بينما يحتل نادي إنبي المركز 11 برصيد 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى