الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | مصطفى فتحى وبنشرقي يمنحان الأفضلية للزمالك بثنائية امام غزل المحلة

تقام الأن أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ 8 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

استطاع اللاعب ” مصطفى فتحي ” ان يسجل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء بعدما أكمل كرة زميله ” محمود علاء ” تجاه الشباك بنجاح.

لم يمض سوى دقيقتين حتى نجح اللاعب ” أشرف بنشرقي ” في تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 37 بعدما قابل كرة زميله ” مصطفى فتحي ” المرتدة من القائم داخل الشباك بنجاح .

يقود اللقاء تحكيميًا الحكم ” إبراهيم نور الدين ” ويعاونه ” سمير جمال ” مساعدًا اول و ” احمد صلاح ” مساعدًا ثانيًا ” حسني سلطان ” حكمًا رابعًا .

تقام المباراة ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وتنقل أحداث عبر مجموعة قنوات ” أون تايم سبورت ” .

يدخل نادي الزمالك هذا اللقاء بحثًا عن عودة سلسلة الإنتصارات و الدفاع عن هذا اللقب الذي حققه العام الماضي تحت قيادة ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني للفريق .

كان قد أعلن ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك عن قائمة الفريق لخوض مواجهة نادي غزل المحلة و جاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى : محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي – حازم إمام – أحمد فتوح -عبدالله جمعة

خط الوسط : إمام عاشور – محمود عبد العزيز – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – حمدي علاء وأحمد سيد زيزو – محمد أوناجم

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه

كان نادي الزمالك خلال المباراة الماضية ضمن مواجهات الجولة الـ 7 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قد حقق إنتصارًا أمام نظيره المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز ال 3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 16 نقطة بينما يحتل المركز ال 6 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 10 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى