كورة سعودية

الدوري السعودي للمحترفين | الاتحاد يعود أمام الاتفاق ويواصل الصدارة

 

 

الاتحاد نجح الليلة في الحفاظ على صدارته لبطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما التقى بنادي الاتفاق مساء اليوم في الساعة السابعة إلا ربع، واستضاف اللقاء ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية والذي يلقب بالجوهرة المشعة.

عرض اللقاء عبر شبكة قنوات SSC Sports السعودية وخصصت شبكة القنوات، قناة SSC Sport 1 HD لنقل المباراة والتي أذيعت مساء اليوم، وادار اللقاء تحكيميًا الحكم “استفان كوفاكس”.

تمكن نادي الاتفاق من افتتاح أهداف اللقاء حيث تمكن زياد الصحفي لاعب الاتحاد في تسجيل الهدف الأول لصالح الاتفاق بالخطأ في مرماه في الدقيقة ال 29، عاود الاتفاق التسجيل في الدقيقة ال41 عن طريق روبن كوايسون.

ونجح نادي الاتحاد في العودة إلى المباراة بعدما تأخر بهدفين وسجل هارون كامارا الهدف الأول للعميد في الدقيقة ال 71 بعد تمريرة من فهد المولد.

سجل زياد الصحفي الهدف الثاني للعميد وهدف التعادل في الدقيقة ال 82 بعد تمريرة من برونو هنريكي، ليعود النمور إلى المباراة.

انهى هارون كامارا اللقاء عندما تمكن من تسجيل الهدف الثالث والتقدم للعميد في الدقيقة ال 85 ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث للاتحاد.

لينتهي اللقاء بفوز غالي لصالح الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين على حساب الاتفاق ليرتفع رصيد الاتحاد عند النقطة ال 29 في المركز الأول ، بينما ظل الاتفاق عند النقطة ال 16 في المركز التاسع.

دخل الاتحاد للقاء بالتشكيل الآتي :

في حراسة المرمى : جروهي

في خط الدفاع : حمدان الشمان، أحمد حجازي، العبود، زياد الشافعي

في خط الوسط : كريم الأحمدي، عبدالله المالكي، عبدالعزيز البيشي، كورنادو، رومارينيو

في خط الهجوم : نياكاتي

وجلس على مقاعد البدلاء كلًا من : ركان النجار، عمر حوساوي، حازم الزهراني، عبدالله الحافظ، خالد السميري، برونو، فهد المولد، احمد باحوسين، هارون كمارا.

 

ودخل نادي الاتفاق اللقاء بالتشكيل التالي :

في حراسة المرمى : رايس مبولحي

في خط الدفاع : عبدالله الخطيب ، أيوب عبداللاوي، سعيد المولد، ابراهيم محنشي

في خط الوسط : فيليب كيش، اليريك دي سوزا، علي هزازي

في خط الهجوم : روبن كوايسون، نعيم سليتي، وليد أزارو.

بينما جلس على كرسي الاحتياط كلًا من : عبدالله العويشر، فيصل الغامدي، حامد الغامدي، أحمد الغامدي، سعد السلولي، عبدالله السالم، فهد الدوسري، حسن السليس، هزاع الهزاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى