الدوري الممتاز

بالصور.. الأهلي ينهي الشوط الأول بالتقدم على فيوتشر إف سي بهدف نظيف

 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي و فيوتشر إف سي بتقدم الأهلي بهدف نظيف في إطار المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

بدأت المباراة بتسجيل النادي الأهلي الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق محمد شريف بعدما توغل أحمد عبد القادر داخل منطقة الجزاء ويرسل تمريرة تصل إلى شريف والذي يسدد الكرة في الشباك.

 

شهدت الدقيقة 19 فرصة خطيرة لفريق فيوتشر حيث أرسل جوزبف جونثان عرضية داخل منطقة الجزاء تصل إلى محمد فاروق ويتدخل الشناوي في محاولة لإنقاذ للكرة من دخول الشباك.

 

ثم تصل الكرة إلى أحمد عاطف والذي يطلق تسديدة قوية ينجح حمدي فتحي في إبعاد الكرة ويمنعها من دخول الشباك.

 

أرسل عمر كمال عبد الواحد تمريرة رائعة في الدقيقة 24 تصل إلى أحمد عاطف تضعه في انفراد بالمرمى ويسدد الكرة ترتطم في العارضة ولكن تم احتساب الهجمة تسلل على اللاعب.

 

استمرت المحاولات من جانب لاعبي نادي فيوتشر من أجل إحراز هدف التعادل عن طريق الهجمات المتفرقة ولكن لم تنجح هذه المحاولات.

 

تحصل محمد الشناوي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 40 بعد تدخل قوي على أحمد عاطف في محاولة لإفساد الهجمة.

 

 

نفذ أحمد رفعت ركلة حرة في الدقيقة 42 حيث أرسل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء يبعدها محمد الشناوي عن حدود منطقة الجزاء.

حاول لاعبي المارد الأحمر زيادة الفارق وتسجيل الهدف الثاني ولكن لم تنجح المحاولات لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

 

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة بينما يحتل نادي فيوتشر إف سي المركز 13 برصيد 7 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى