الدوري الممتاز

عاجل | إنتظام ثنائي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق عقب تماثلهم للشفاء 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى خوض معسكر ودي في دولة الإمارات العربية خلال فترة التوقف الدولي بسبب إقامة كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر إقامتها في الكاميرون .

 

 

 

من جانبه انتظم ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية للفريق المقامة اليوم على ملعب ” عبد اللطيف أبو رجيلة ” داخل جدران القلعة البيضاء عقب انتهاء البرنامج الطبي الخاص بهم .

 

 

تواجد كلًا من ” محمد عبد الشافي ” و يوسف إبراهيم أوباما ” ثنائي الفريق الأول لكرة القدم داخل تدريبات الفريق بعدما تأكد شفائهم من الإصابات العضلية التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة .

 

 

حيث يعاني الثنائي من إصابة على مستوى العضلة الخلفية منعتهم من المشاركة مع الفريق سواء في التدريبات الجماعية أو مباريات الفريق السابقة .

 

 

 

يشارك الزمالك في هذا المعسكر بحثًا عن الاستفادة الكبرى من أجل الإستعداد إلى عودة منافسات بطولة الدوري المصري عقب كأس الأمم الأفريقية و أيضًا الإستعداد إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

 

 

حيث سيذهب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ذلك المعسكر كامل العدد بجميع اللاعبين من أجل الوقوف على مستواهم خلال تلك الفترة الإستعدادية .

 

 

 

استطاع أبناء القلعة البيضاء خلال المباريات الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم السير بخطى ثابتة تحت قيادة ” باتريس كارتيرون ” حيث حقق الفريق 3 انتصارات متتالية امام سيراميكا كليوباترا و المقاولون العرب و غزل المحلة .

 

 

 

الجدير بالذكر ان نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 19 نقطة جمعها من 8 مباريات حيث حقق الفوز في 6 مواجهات و تعادل في مواجهة و تلقى هزيمة في مواجهة.

 

وفي سياق آخر يلتقي اليوم النادي الأهلي بنادي فيوتشر ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساءًا ويستضيف اللقاء ملعب الأهلي وي السلام.

 

 

ويحاول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فيوتشر للعودة إلى صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز بعد تصدر القلعة البيضاء امس بعد الفوز على غزل المحلة بأربعة اهداف مقابل لا شيء تصدر بعدها جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد تسعة عشر نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى