المحترفين

كوكا والقاضية في الدقيقة 90 – النجم المصري يقود فريقه للفوز على بشكتاش في الدوري التركي – بالفيديو  

 

 

استطاع النجم المصري أحمد حسن كوكا في قيادة فريقه قونيا سبور في تحقيق فوزا قاتلا على العملاق التركي بشكتاش، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

 

ونجح كوكا في خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة في شباك بشكتاش بعدما حل بديلا في الدقيقة 79 لينجح في إحراز الهدف مع الدقيقة 90 والآخيرة عن طريق كرة مقصية تسكن شباك حارس بشكتاش ليخطف لفريقه ثلاث نقاط غالية.. شاهد الهدف من هنا

 

يذكر أن هذا الهدف هو الهدف الثالث لأحمد حسن كوكا في الموسم الجاري بالدوري التركي حيث نجح في تسجيل هدفين وصنع مثلهما خلال 11 مباراة سابقة أثناء مشاركته مع فريقه.

 

الجدير بالذكر أن قونيا سبور يحتل الآن المركز الثاني في ترتيب الدوري التركي برصيد 39 نقطة، بينما تجمد رصيد بشكتاش عند النقطة 28 بالمركز السابع.

 

ويعد أحمد حسن كوكا من ضمن القائمة الأولية لبطولة الأمم الأفريقية التي أعلنها المدير الفني للمنتخب الوطني، كارلوس كيروش والذي سيقوم باستبعاد منها 12 لاعبا.

 

وجاءت قائمة الأربعين لاعب كالآتي:

 

محمد الشناوي، ومحمد فوزي، ومحمد صبحي، ومحمد أبو جبل، ومحمود جاد، وأيمن أشرف، وأحمد أبوالفتوح، وأحمد حجازي، وعمر كمال، وعمرو السولية، ومصطفى فتحي، ومحمد صلاح، ومصطفى محمد، ومحمد مجدي أفشة، وإمام عاشور، وأكرم توفيق، ومحمود الونش، ومحمد النني، وعمر مرموش، وعبد الله السعيد، ومروان حمدي، ورمضان صبحي، وأحمد سيد زيزو، وأحمد حسن كوكا، وإبراهيم عادل، وأحمد ياسر ريان، ومحمود علاء، وأحمد ياسين، ومحمد هاني، وأحمد رفعت، ومحمد عبد المنعم، ومحمد حمدي، ونبيل عماد دونغا، ومحمود تريزيغيه، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ومهند لاشين، ومحمد فتح الله، وأحمد رمضان، ومروان داوود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى