الدوري الممتاز

عاجل | كارتيرون يفاجئ لاعبي الزمالك عقب إلغاء معسكر الإمارات

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره ساجرادا إسبيرانسا الأنجولى ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

من جانبه قرر ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني للفريق إعطاء جميع اللاعبين راحة بداية من الغد حتى يوم 5 يناير المقبل، على ان يعود اللاعبون للتدريبات الجماعية يوم 6 المقبل

 

كان الفريق يستعد إلى خوض معسكر ودي في دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع العام المقبل تزامنًا مع إقامة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق فعاليتها الـ 9 من يناير المقبل .

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مصير المعسكر الخاص بالفريق خلال الفترة المقبلة الذي تم إلغاءه نتيجة خلافات مالية وتسويقية و عدم إرسال بعض الفرق قوائمها كاملة وإرسال فرق الشباب .

 

كان يرغب المدير الفني الفرنسي ” باتريس كارتيرون ” في إقامة ذلك المعسكر من أجل زيادة المعدلات البدنية للاعبين و إعطاء فرصة إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين و إكتساب الخبرات .

حيث سيذهب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ذلك المعسكر كامل العدد بجميع اللاعبين من أجل الوقوف على مستواهم خلال تلك الفترة الاستعدادية .

استطاع أبناء القلعة البيضاء خلال المباريات الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم السير بخطى ثابتة تحت قيادة ” باتريس كارتيرون ” حيث حقق الفريق 3 انتصارات متتالية امام سيراميكا كليوباترا و المقاولون العرب و غزل المحلة .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 19 نقطة جمعها من 8 مباريات حيث حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في مواجهة و تلقى هزيمة في مواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى