كورة إنجليزية

عاجل | يورجن كلوب يوجه صدمة مدوية لمحمد صلاح في أعقاب هزيمة ليستر سيتي   

 

انتهى مساء أمس الثلاثاء لقاء نادي ليستر سيتي الإنجليزي ونظيره نادي ليفربول الإنجليزي في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ” كينج باور ” ضمن منافسات الجولة ال 20 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

 

 

 

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي الهزيمة الثانية له هذا الموسم أمام نادي ليستر سيتي بعدما فاز الأخير بنتيجة هدف دون رد استطاع أن يسجله اللاعب ” اديمولا لوكمان ” في الدقيقة الـ 59 من عمر اللقاء من تسديدة داخل منطقة الجزاء .

 

 

شهدت تلك المباراة إضاعة اللاعب المصري ركلة جزاء لصالح نادي ليفربول في الدقيقة الـ15 من عمر اللقاء بعدما تحصل عليها اللاعب ذاته نتيجة عرقلته داخل منطقة الجزاء .

 

 

 

كشفت تقارير صحفية انجليزية صباح اليوم عن قرار مفاجئ من جانب ” يورجن كلوب ” المدير الفني الألماني للفريق عقب إهدار اللاعب تلك الركلة .

 

 

أوضحت شبكة ” سكاي سبورتس ” الإنجليزية عن رغبة المدير الفني الألماني في تعديل مسددي ركلات الجزاء داخل صفوف الفريق عقب إهدار ” محمد صلاح ” لركلتين هذا الموسم .

 

 

 

يعيش ” محمد صلاح ” موسمًا استثانئيًا رفقة نادي ليفربول هذا الموسم في جميع المنافسات المشارك بها الفريق، حيث شارك اللاعب في 19 مباراة في البريميرليج سجل خلالهم 15 هدفًا و صنع 9 أهداف أخرين إلى زملائه .

 

 

 

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي إلى مواجهة نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي ضمن مواجهات الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

 

 

 

تقام المباراة يوم الأحد المقبل الموافق الـ 2 من شهر يناير من عام 2022 في تمام الساعة الـ6 والنصف بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي سيقام على ملعب ستامفورد بريدج معقل جماهير البلوز .

 

 

 

الجدير بالذكر ان نادي ليفربول يحتل وصافة ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 41 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي تشيلسي المركز الثالث من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 41 نقطة و لكن بفارق الأهداف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى