كورة إنجليزية

عاجل | نجم مانشستر سيتي ينجو من محاولة هجوم مسلح على منزله

 

 

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى مواجهة نظيره نادي أرسنال الإنجليزي، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

 

 

تقام المباراة ظهر غدًا السبت في تمام الساعة ال 2 و نصف بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي سيستضيفه ستاد ” الإمارات ” معقل نادي أرسنال الإنجليزي .

 

 

 

من جانبه تعرض لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إلى هجوم مسلح في منزله أدى إلى إصابته بكدمات على مستوى الوجه .

 

 

نشر اللاعب ” جواو كانسيلو ” ظهير النادي الإنجليزي صورة عبر حساباته عبر موقع التواصل الإجتماعي معلقًا عليها : ” لسوء الحظ ، تعرضت اليوم للاعتداء من قبل أربعة جبناء قاموا بإيذائي وحاولوا إيذائي عائلتي ” .

 

 

استكمل اللاعب تعليقه على الحادث موضحًا : ” تمكنوا من أخذ كل مجوهراتي وتركوا وجهي بهذه الحالة، لا أعرف كيف هناك الناس الذين مثل هذه الخسة، أهم شيء بالنسبة لي هو عائلتي ولحسن الحظ فهم جميعًا بخير ” .

 

 

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 50 نقطة، بينما يحتل نادي ارسنال المركز الـ 4 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 35 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى