الدوري الممتاز

خاص | حواش : تعرضنا للظلم فى مباراة فيوتشر و نأمل للفوز بكأس مصر

شهدت المباراة التى جمعت نادى إنبي و نظيره نادى فيوتشر فى إطار مباريات دور ال16 من بطولة كأس مصر موسم 2022/2023 أحداثا عجيبه و طريفه حيث أضاف الحكم الرابع خمس و عشرين دقيقة وقت بدلاً عن الضائع فى المباراة فى ظاهره لم تحدث من قبل في الملاعب المصرية و ذلك بسبب عطل فني في شاشة الفيديو ” الڤار ” استمر لمدة ما يقارب من نصف ساعة .

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليلجأ الفريقين إلى أشواط إضافيه التى انتهت بنفس نتيجة الوقت الأصلي للمباراة ، ليحتكم الفريقين بعدها إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء ، التى ابتسمت فى نهاية المطاف للفريق البترولى بنتيجة 6 اهداف مقابل 5 لفريق فيوتشر.

و قال أحمد نادر حواش ” فودين ” لاعب نادى إنبي فى تصريحات خاصه لموقع ” كوره نيو ” أن فريقه قد تعرض للظلم فى هدف فيوتشر و أن هدف فيوتشر غير صحيح و كان لا بد من إلغاء الهدف .

و أضاف حواش أن طموحات الفريق فى الفتره الحاليه هى التتويج ببطولة كأس مصر و الاقتراب من المربع الذهبي والمقاعد المؤهله إلى البطولات الافريقيه .

و واصل فودين تصريحاته قائلاً أن المدير الفني للفريق كابتن تامر مصطفى طالب اللاعبين بالتركيز فى الخمس مباريات المتبقيه و اعتبارها جميعاً مباريات كؤوس .

وعن سؤاله عن قدوته فى الملاعب المصرية أجاب : عبد الله السعيد
وفى الملاعب العالميه : ليونيل ميسي
و تابع تصريحاته : أنه لا يوجد فرق بين الناشئين و الاعبين الخبرات فى الفريق وأن علاقة قائد الفريق باللاعبين علاقة اخوه و صداقه .

و اتم تصريحاته بأنه يفضل الاحتراف الخارجى فى خطوته المقبله عن الإنتقال إلى إحدى القطبين .

وعن لقب “فودين ” قال اصدقائه المقربين هم من أطلقو عليه هذا اللقب نظراً للشبه الشخصي بينه وبين اللاعب الانجليزي.

واختتم تصريحاته بأن عقده مع النادى البترولى ممتد لمدة أربعة مواسم وأنه يصب كامل تركيزه مع نادى إنبي دون النظر لأى عروض أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى