الدوري الممتاز

زهير عمار : التطوع في المجال الرياضي سيساعد في اختراقة أي منظمة رياضية

 

 

بدأت في ظهر اليوم فعاليات Football expo والذي يعد أكبر حدث لصناعة الكرة في الشرق الأوسط بوجود العديد من الشخصيات الرياضية والاقتصادية الهامة وذلك للمساهمة في توفير القدر الكافي من المعلومات بالصورة الأمثل للحاضرين .

 

 

استهل “زهير عمار” رئيس ومؤسس مجموعة سكور سبورتس حديثه بضرورة تواجد فرع في وزارة المالية في أي دولة خاص بالرياضة من أجل تحديد الدخل الخاص بقطاع الكرة والانفاق وضرورة وجود دخل للناتج القومي من قطاع الرياضة .

 

 

وتابع بضرورة وجود معلومات متوفرة بالقدر الكافي عن الرياضة في مصر من جميع الجوانب حتى يسهل للخارج التعرف على النشاط والاستثمار الكروي في مصر والذي سيساعد في تطور القطاع بتوافر الإمكانيات فيما بعد عن طريق فتح طرق الاستثمار .

 

 

وأكمل بأن التطوع في المجال الرياضي سيساعد في إختراق أي منظمة رياضية ومعرفة القدر الكافي من المعلومات .

 

 

وتابع حديثه بأن مصر يتواجد بها أربع اتحادات تقودها لجان دون النظر إلى وجود الجمعية العمومية والتي يجب أن تكون صاحبة الاختيار وضرورة أن تبوح برأيها وحق اختيار من يمثلها .

 

 

 

 

 

واختتم حديثه بأن التفاصيل والتقرير المالي لابد من أن يتم إعلانه من قبل الأندية وهذا ما يحدث حالياً من بعض الأندية ولكن يتم إعلان تلك التقارير بعد وقت طويل ولكن قد يعود ذلك إلى ضرورة إخبار الجهات المختصة مثل وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية قبل اعتمادها وإعلانها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى