كأس رابطة الأندية

خاص كورة نيو | أحمد دياب : كأس الرابطة لن يتأثر بغياب الدوليين … و الدوريات الأوروبية ملهمه

انتهت عصر اليوم الاثنين مراسم قرعة كأس رابطة الأندية المصرية في موسمها الأول تحت رعاية رابطة الأندية المصرية برئاسة النائب ” أحمد دياب ” كما حدث في منافسات الدوري المصري الممتاز .

 

من جانبه تحدث النائب ” أحمد دياب ” في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” حول بطولة الكأس الجديدة و تطلعاته المستقبلية رفقة رابطة الأندية .

استهل رئيس رابطة الأندية تصريحاته الخاصة مردفًا : ” نشكر الله على توفيقه لنا حتى الآن في رعاية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم خلال الفترة الماضية وسنسعى لتحقيق ذلك النجاح في بطولة كأس الرابطة ” .

 

استكمل دياب تصريحاته موضحًا : ” إقامة البطولة بدون اللاعبين الدوليين لا يؤثر على قيمة البطولة لأن كل الأندية تمتلك كوكبة عديدة من النجوم، و لكن خلال النسخ المقبلة ستحدد أوقات البطولة في تواجد الدوليين ” .

اختتم ” أحمد دياب ” تصريحاته الخاصة قائلًا : ” كان يتوجب علينا ان نقيم تلك البطولة من أجل ملصحة الأندية في ظل التوقف الدولى، لذلك قررنا إقامة تلك البطولة على غرار الدوريات الأوروبية ” .

تقام مباريات دور المجموعات دور المجموعات منذ يوم 12 يناير الحالي حتى يوم 30 من الشهر ذاته ظل توقف كأس الأمم الأفريقية، بينما تقام مباريات نصف النهائي في شهر يوليو المقبل .

ويتأهل اصحاب الصدارة إلى الدور نصف النهائي مباشرة بالإضافة أفضل صاحب مركز ثاني إلى منافسات الدور ذاته .

الجدير بالذكر أن الأندية المشاركة في منافسات تلك البطولة دون اللاعبين الدوليين بسبب تواجدهم رفقة المنتخب الوطني في منافسات كأس الأمم الأفريقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى