كأس رابطة الأندية

كأس الرابطة | مواعيد مباريات الزمالك خلال منافسات البطولة  

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في خوض منافسات كأس الرابطة في موسمها الأول تحت رعاية رابطة الأندية في موسمها داخل الكرة المصرية .

أسفرت منذ قليل تلك القرعة التي أجرتها رابطة الأندية عن وقوع نادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة من منافسات البطولة رفقة كلًا من : فاركو – انبي – سيراميكا كليوباترا – غزل المحلة – طلائع الجيش.

من جانبه يرصد لكم موقع ” كورة نيو ” مواعيد مباريات نادي الزمالك خلال منافسات تلك البطولة وجاءت على النحو التالي :

تقام الجولة الأولى يوم الجمعة 14 من شهر يناير الحالي حيث يواجه الزمالك وإنبي في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا

يواجه نادي الزمالك خلال الجولة الثانية نظيره نادي فاركو يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير الحالي في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا

على نفس السياق يواجه نادي الزمالك خلال منافسات الجولة الثالثة نظيره نادي غزل المحلة يوم السبت الموافق 22 يناير في تمام الساعة الخامسة مساء.

بينما يواجه نادي الزمالك في منافسات الجولة الرابعة نظيره نادي
سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة 28 يناير الحالي في تمام الساعة الخامسة مساءًا .

يختتم نادي الزمالك منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة حين يواجه في الجولة الخامسة الثلاثاء 1 فبراير المقبل طلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة مساءًا .
ش

حيث أقيمت تلك القرعة مساء اليوم في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة في أحد فنادق القاهرة الشهيرة بحضور ممثلي الأندية وبعض الشخصيات الرياضية المرموقة .

تقام مباريات دور المجموعات دور المجموعات منذ يوم 12 يناير الحالي حتى يوم 30 من الشهر ذاته ظل توقف كأس الأمم الأفريقية، بينما تقام مباريات نصف النهائي في شهر يوليو المقبل .

يتأهل اصحاب الصدارة إلى الدور نصف النهائي مباشرة بالإضافة أفضل صاحب مركز ثاني إلى منافسات الدور ذاته .

الجدير بالذكر أن الأندية المشاركة في منافسات تلك البطولة دون اللاعبين الدوليين بسبب تواجدهم رفقة المنتخب الوطني في منافسات كأس الأمم الأفريقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى