كأس الأمم الافريقيةمنتخبات وطنية

خاص كورة نيو | تفاصيل جديده فى إصابة لاعب منتخب مصر 

 

 

 

 

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال الأيام المقبلة، لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون، خلال الفترة بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

 

و علم مصدر لكوره نيو ان حارس المنتخب المصرى و نادى الزمالك “محمد أبو جبل” لا يعانى من اى اعراض من فيروس كورونا ، على الرغم من إيجابية مسحته.

 

و كان قد أعلن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني بيانا بالحالة الطبية لبعثة الفريق المتجهة غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية تضمن الآتي:

 

ايجابية مسحة اللاعب محمد أبو جبل، وتم عزله واتخاذ الاجراءات اللازمة.

ايجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب وتم عزله واتخاذ الاجراءات اللازمة.

 

و تم استدعاء اللاعبين الثلاثة الاحتياطيين ” مروان حمدي وابراهيم عادل ومحمد حمدي ” للكشف عليهم تحسبا لأي موقف يستدعي الاستعانة بأيهم وكانت النتائج كالتالي :

 

تبين أن اللاعب محمد حمدي مصاب في الركبة مما يعوقه عن الانضمام إلى صفوف المنتخب ، وتم اجراء الآشعات اللازمة له للتقدم بها إلى الكاف للمطالبة بإجراء استبدال حسب اللوائح المنظمة.

 

و جاءت مسحة ابراهيم عادل ايجابيه وتم اتخاذ اللازم.

 

و إيجابية مسحة محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعلي محمد علي إداري الفريق، اضافة إلى أحد عمال المهمات، وتم عزلهم واتخاذ اللازم.

 

استمرار إيجابية مسحة جيرارد مور محلل الآداء ومصطفى صادق أخصائي التأهيل اللذين أصيبا بكورونا قبل تجمع المنتخب وعدم انضمامهما للمعسكر منذ بدايته

 

وكانت إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد كلفت شعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة وعمرو سالمان إداري المنتخب الوطني لكرة الصالات بمصاحبة بعثة المنتخب غدًا ، حيث تم انهاء كافة الاجراءات اللازمة لسفرهما.

 

و تم ضمن الكابتن طارق سليمان مدرب حراس منتخب مصر الأولمبي ليكون بديلا للكابتن عصام الحضري .

 

و يتواجد المنتخب المصرى فى المجموعه الرابعه رفقة كلا من نيجيريا و غينيا بيساو و السودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى