كورة اسبانية

الدوري الإسباني | ريال مدريد ينفرد بالصدارة بعد اكتساحه فالنسيا برباعية

‎في مباراة قوية من المتصدر ريال مدريد، نجح فريق العاصمة الإسبانية من تحقيق إنتصار عريض ومستحق على ضيفه فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة كان بطلها الدولي البرازيلي الشاب ” فينسيوس جونيور” بتسجيله لهدفين من رباعية فريقه.

‎حيث انتهى منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد و ضيفه فريق فالنسيا ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني الممتاز “laliga” .

وبهذا الفوز انفرد فريق ريال مدريد بصدارة ترتيب البطولة الإسبانية منفردًا برصيد 49 نقطة، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 28 ليظل في المركز التاسع.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من ريال مدريد من حيث الأداء والاستخواذ، حيث استحوز لاعبو المدير الفني الإيطالي للميرنجي” كارلو انشيلوتي ” على مجريات الشوط كاملة ، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات الشوط، ونجحوا في إنهاء شوط اللقاء الأول بالتقدم بهدف نظيف عن طريق نجم الفريق” لوكا مودريتش”، لينتهي شوط اللقاء بتقدم الفريق المضيف.

ولم يختلف شوط المباراة الثاني عن سابقه، حيث ظل لاعبو ريال مدريد في الضغط على الفريق الضيف، رغبة منهم في تسجيل هدف ثاني لقتل المباراة، ومان لهم ما ارادوا عن طريق الدولي البرازيلي فينسيوس جونيور والذي نجح في تسجيل الهدفين الثاني والثالث لفريقه وتحديدًا عند الدقيقتين 52، 61 على الترتيب

ونجح لاعبوا الخفافيش من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه عن طريق البرتغالي ” غويديس” عند الدقيقة 76 ، لتشتعل الربع ساعة الاخيرة، من احداث اللقاء.

وقبيل انتهاء اللقاء بدقيقتين فقط وتحديدًا عند الدقيقة 88، نجح الدولي الفرنسي ” كريم بنزيما” من تسجيل هدف المباراة الرابع، بعد عرضية متقنة من الظهير الفرنسي ” فيرلان ميندي” لينتهي اللقاء برباعية لنادي العاصمة الاسبانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى