كأس الأمم الافريقية

وصول رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم للكاميرون لحضور افتتاح الكان

يشهد اليوم الأحد الموافق التاسع من يناير لعام 2022، افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتحديدًا في السادسة مساءًا، بالعاصمة الكاميرونية ” ياوندي” بحضور العديد من أساطير الكرة الإفريقية، بالإضافة لممثلي الإتحاد الدولي لكرة القدم” fifa”.

 

وكان” جياني إنفانتينو” رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ” Fifa”، قد وصل منذ قليل للأراضي الكاميرونية، على متن طائرة خاصة، وذلك من اجل التواجد بحفل افتتاح البطولة الأفريقية للمنتخبات، بعد ساعات قليلة من الان.

 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت العديد من الخلافات بين ” صامويل إيتو” رئيس الإتحاد الكاميروني الجديد لكرة القدم، مع رئيس الفيفا، وذلك بشأن اقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية واقامتها في موعدها، حيث كانت البطولة قاب قوسين او ادنى من التأجيل للصيف القادم، قبل أن يعلن الاتحاد الكاميروني بعد موافقة” موتسيبي” رئيس الإتحاد الإفريقي على إقامة البطولة في موعدها.

 

جدير بالذكر، أن بطولة كأس الأمم الإفريقية ستبدأ اليوم، وتحديدًا في السادسة مساءًا بمواجهة مستضيف البطولة منتخب ” الكاميرون”، والذي سيواجه منتخب بوركينا فاسو ، ثم تختم سهرة اليوم الأول في التاسعة مساءًا بمواجهة ” أثيوبيا والرأس الأخضر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى