دوري أبطال افريقيا

حسين الشحات يفاجئ إمام عاشور بتصريح مثير عقب فوز الأهلي

التقى النادي الأهلي مع فريق سان جورج الأثيوبي مساء الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي فوز فريق الشياطين الحمر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ أحرزهم حسين الشحات (هدفين) واحمد عبد القادر.

وتحدث الشحات خلال تصريحات صحفية عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، قائلًا: “أشكر الله على الهدفين، لكن الأهم هو فوز الفريق”.

وتابع: “بداية المشوار دائما تكون صعبة و”رخمة” بسبب عدم معرفتنا بالفريق الخصم، لكن الفوز كان مهمًا وضروريًا لأنه يمنحنا الثقة”.

واستكمل: “المنافسة في الأهلي دائمة سواء كانت على البطولات أو المراكز، لكن لا بد أن تتحلى بالنفس الطويل دائمًا، لكن أنا وزملائي نتنافس بشرف، لأن كل لاعب يحب زميله وهذا ما يميز الأهلي”.

وأكد: “الأهلي دائما يزيد اللاعب وليس العكس، وطالما أنت في الأهلي ستنافس على البطولات المحلية والأفريقية وكل شيء، وتزداد شرف باللعب للأهلي والتجديد للأهلي كان أمرًا طبيعيًا”.

وعن اللاعبين الجدد، أردف: “هذه ميزة الأهلي، أي لاعب يستطيع التأقلم مع اللاعبين الموجودين، وإمام عاشور لاعب كبير وسعداء به ونتمنى أن يساعدنا ويساعد نفسه على التتويج بالبطولات القادمة”.

وأتم: “لا أستطيع القول إلا أنكم كلما كنتم في ظهرنا ومساندين لنا سنحقق البطولات سويًا، ونفرحكم أكثر فأكثر”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى