حواراتكأس الأمم الافريقية

الكواليني لكوره نيو : رفعت مظلوم و منتخب مصر جاهز للقب  

 

 

أجرى موقع كورة نيو حوارًا خاصًا مع المعلق الرياضي بقنوات اون تايم سبورت محمد الكواليني بخصوص مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في دولة الكاميرون.

 

 

 

واكد المعلق الرياضي محمد الكواليني أن بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في دولة الكاميرون سوف تكون قوية جدًا بتواجد العديد من المنتخبات القوية وأن معظم الفرق تسعى لتحقيق اللقب.

 

 

 

وقال معلق قنوات أون تايم سبورتس في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو أن بطولة كأس الأمم الإفريقية لن تكون بالمستوى القوي في الجولة الأولى والثانية وسوف تبدء القوة في نهاية دور المجموعات وسوف تبدء المتعة من الدور الثاني.

 

 

 

وأضاف الكواليني أنه يتمنى التوفيق لمنتخب مصر وأن المنتخب المصري يمتلك اسكواد جيد والفريق الأساسي والبديل على مستوى عالي جدًا ونمتلك افضل لاعب في العالم محمد صلاح وايضًا مصطفى محمد والنني والشناوي ومدرب كبير كيروش وكل المقومات تؤيد فوز منتخبنا ببطولة أفريقيا وهذا حلم الجماهير واللاعبين لأنهم لم يحققون البطولة من قبل.

 

 

 

 

واستكمل حديثه قائلًا أنه كان لابد من ضم اللاعب أحمد رفعت إلى منتخب مصر في ظل التألق التي قدمه في بطولة كأس العرب واحرازه هدف رائع في مرمى السودان وصنع هدف في مباراة الأردن ولكن كل الدعم لإختيارات المدير الفني كيروش وقادرين على حسم اللقب الإفريقي.

 

 

وتابع: إصابة مدرب الحراس عصام الحضري وجمال علام بفيروس كورونا وعدم سفر بعض اللاعبين بسبب الإصابة جرس إنذار كبير للجهاز الفني ولاعبي المنتخب وما حدث سوف يكون سبب في الحفاظ على سلامة اللاعبين وأنهم قادرين على المحافظة على أنفسهم ولابد من اختيار كيروش لتشكيل مناسب لأن منتخب نيجيريا عنيد جدًا ونحن قادرين على الفوز.

 

 

وعن تشكيل منتخب مصر المتوقع قال محمد الكواليني أنه بنسبة كبيرة سوف يبدء كيروش اللقاء بتشكيل مكون من :

 

حراسة المرمى: الشناوي

 

خط الدفاع: ابو الفتوح، حجازي، الونش ، أكرم توفيق

 

 

خط الوسط: النتي، حمدي فتحي، السولية في حالة الجاهزية او مهند لاشين او ايمن أشرف.

 

 

خط الهجوم: صلاح ، مصطفى محمد، مرموش.

 

 

واختمم حديثه قائلًا من الصعب بدء المباراة بتريزيجه لانه بعيد عن الملاعب لمدة طويلة ولكنه لاعب رائع وأن رمضان صبحي أيضا ليس بالجاهزية الكاملة فيكون ترتيب هذا المركز عمر مرموش اولا تريزيجيه ثانيًا وثالثًا رمضان صبحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى