كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي : ساوثهامبتون يكتسح ضيفه برينتفورد برباعية

‎في مباراة من جانب واحد، نجح فريق ساوثهامبتون من تحقيق إنتصار عريض على ضيفه برينتفورد برباعية مقابل هدف واحد،كان بطلها ” براهيم ديالو” لاعب الوسط بصناعته لهدفين.

‎حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين ساوثهامبتون و ضيفه فريق برينتفورد ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز ” premier league .

‎وبهذا الفوز إرتقى فريق ساوثهامبتون للمركز 11 في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند النقطة 23 ليهبط للمركز الثالث عشر.

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من أصحاب الدار في الأداء والنتيجة، حيث استحوز لاعبو ساوثهامبتون على مجريات الشوط كاملة ، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات الشوط، ونجحوا في إنهاء المباراة من شوطها الأول، بعد إحرازهم لهدفين .

 

حيث نجح الجناح الدولي الايرلندي ” يان بيدناريك ” من إفتتاح التسجيل لفريق ساوثهامبتون، وذلك عند الدقيقة الخامسة بعد عرضية ممتازة من الظهير الأيمن” جيمس وارد”، ثم تعادل الفريق الضيف عند الدقيقة 23 عن طريق فيتالي يانلت بعد تمريرة برايان مبيمو.

وقبيل انتهاء شوط المباراة الأول بثمان دقائق نجح الفريق المضيف من تسجيل هدفه الثاني وتحديدًا عند الدقيقة 37، بعدما احرز الفارو فرنانديز هدفًا في مرماه ليتقدم على إثره ساوثهامبتون.

 

ومع بداية شوط المباراة الثاني لم يتغير الأمر كثيرًا، محاولات على إستحياء من جانب الضيوف، قابله أصاحب الأرض بإستحواذ وسيطرة شبه كاملة أسفرت عن هدف ثالث نجح في تسجيله المهاجم الدولي الالباني ” ارماندو بروجا”، وتحديدًا عند الدقيقة 49.

 

وقبل انتهاء المباراة بثلث ساعة تقريبًا وتحديدًا عند الدقيقة 70 ، نجح البديل ” تشي ادمز” من تسجيل هدف فريقه الرابع، ليقضي على امال برينتفورد من العودة في نتيجة المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى