كأس الأمم الافريقية

كأس أمم إفريقيا | نيجيريا تتقدم بهدف نظيف على مصر في شوط اللقاء الأول

 

انتهى منذ لحظات الشوط الأول من لقاء منتخب مصر الأول لكرة القدم و المنتخب النيجيري ضمن مواجهات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من مجموعات كأس الأمم الإفريقية .

شهدت الدقيقة الـ 6 من عمر اللقاء إصابة اللاعب ” أكرم توفيق ” عقب تدخل قوي مع لاعب منتخب نيجيريا، مما أدى إلى استبداله و نزول اللاعب محمد عبد المنعم بدلًا منه .

حاول المنتخب النيجيري أن يباغت دفاعات المنتخب المصري لكن كانت اليقظة حاضرة من الدفاعات و الحارس محمد الشناوي.

كاد اللاعب سيمون لاعب المنتخب النيجيري أن يفتتح التسجيل لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 25، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء لكنه سددها خارج الشباك .

استطاع المنتخب النيجيري أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ 30 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب إيهانوتشو، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك .

حاول اللاعب إيهانوتشو أن يدرك الهدف الثاني لصالح المنتخب النيجيري في الدقيقة الـ 41 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من داخل حدود منطقة الجزاء وتصدى لها محمد الشناوي بنجاح.

احتسب حكم اللقاء بكاري جاساما 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم نيجيريا بهدف دون رد .

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة الرابعة رفقة نيجيريا و السودان غينيا بيساو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى