الدوري الممتازكأس رابطة الأندية

مران الأهلي | فقرات بدنية..الاطمئنان على حالة المصابين..تراي ماتش..أبرز ما حدث في تمرين اليوم   

 

 

حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني على إقامة «تراي ماتش» في ختام المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم.

 

 

وقام بيتسو موسيماني بتوجيه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية المحددة.

 

 

 

وشهد المران ايضًا على ملعب التتش صباح اليوم جانبًا من التدريبات البدنية الشاقة شارك فيها جميع اللاعبين تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق.

 

 

 

وقاد مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يانكون فقرات تدريبية متنوعة للحراس؛ علي لطفي، ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

 

 

 

وحرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني على الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وموعد عودتهم ونتيجة المسحة الطبية للاعبين الغائبين.

 

 

 

وعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني محاضرة فنية مع للاعبي القلعة الحمراء قبل مران الفريق التي انطلق صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

وقرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني على عقد محاضرة اليوم داخل ملعب التتش؛ وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة، حيث قام بشرح نقاط القوة والضعف في فريق الجونة.

 

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة أمام نادي الجونة يوم الخميس المقبل الساعة الثانية والنصف في بطولة كأس رابطة الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى