كأس الأمم الافريقية

كأس الأمم الإفريقية | المنتخب يواصل استعداداته من أجل لقاء غينيا بيساو

 

أدى لاعبو منتخب مصر تدريبهم اليوم في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب سيناج المخصص للتدريبات بمدينة جاروا الكاميرونية استعدادا للقاء غينيا بيساو يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة.

 

 

 

و أجرت اليوم بعثة منتخب مصر المسحة الطبية للمباراة المقبلة بمعرفة اللجنة المنظمة للبطولة، فيما جاءت نتائجها سلبية بحمد الله لجميع أعضاء البعثة ، بينما يجري الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس البعثة مسحته التالية يوم السبت المقبل.

 

 

 

ومن المقرر أن يعقد غدًا في الثانية إلا ربعا ( بتوقيت الكاميرون) المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مباراة غينيا بيساو بحضور كارلوس كيروش وعمرو السولية ، فيما يؤدي الفريق تدريبه الختامي للمباراة غدًا على ملعب التدريبات نفسه في الخامسة مساء ( بتوقيت الكاميرون).

 

 

 

كما تقوم إدارة البعثة باستكمال اجراءات عودة أكرم توفيق إلى القاهرة بعد إصابته وعدم تمكنه من استكمال البطولة، ولم يتحدد موعد سفره بشكلٍ نهائي.

 

 

 

 

ويسعى المدير الفني للمنتخب المصري البرتغالي كارلوس كيروش للفوز على منتخب غينيا بيساو من أجل ضمان البقاء في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في دولة الكاميرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى