الدوري الممتاز

محمد عودة لكورة نيو : سعيد بتجربة اللاعبين – سنقدم الأفضل للمقاولون وسنكمل ما بدأه النحاس

 

استطاع نادي المقاولون العرب تحت قيادة المدير الفني الجديد محمد عودة، تحقيق فوزا مهما اليوم على نظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة بهدف سجله محمد طلعت.

 

 

وقال محمد عودة في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو عقب المباراة:” سعيد بالفوز اليوم على البنك الأهلي على الرغم من الاصابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق من اللاعبين الأساسيين قبل انطلاق البطولة، والأهم من الفوز هي تجربة اللاعبين الجدد واستعادة بعض اللاعبين الغائبين منذ فترة طويلة مثل كابوريا وحسن شاهين حارس المرمى وأحمد عادل”.

 

 

وتابع:”سنسعى لتقديم أفضل شئ ممكن لنادي المقاولون واستكمال ما بدأ به عماد النحاس الفترة الماضية والذي نجح خلال فترة الثلاث سنوات الأخيرة الوصول بالفريق للعب بالكونفيدرالية بعد غياب خمسة عشر عاما”.

 

وعن طموحات الفريق الفترة القادمة قال:”وضع الفريق صعب في جدول الدوري، نعاني من تواجدنا في آخر الترتيب، الصفقات أيضا في تلك الفترة تكون صعبة بسبب تمسك الأندية بلاعبتها ولكن سنقدم أفضل ما لدينا من أجل الصعود بالفريق لأفضل مركز ممكن في الجدول”.

 

وعن مراكز التدعيم قال:”لدينا ازمة في خط الدفاع بسبب اصابة فاروقا نور الدين وخالد الحسيني، قمنا بقيد فادي نجاح في قائمة الفريق لأنه لم يكن ضمن اللاعبين المقيدين رسميا مع الفريق من أجل المشاركة اليوم لسد العجز، سنسعى أيضا للنظر لقطاع الناشئين والخروج منه بصفقات جيدة للفريق الأول وتصعيد بعضهم لتدعيم مراكز العجز”.

 

يذكر أن مباراة اليوم كانت هي المباراة الأولى لمحمد عودة عقب توليه المهمة خلفا لعماد النحاس المدير الفني السابق لذئاب الجبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى