كأس رابطة الأندية

كأس الرابطة | دون أهداف التعادل السلبي يحسم مواجهة الزمالك و إنبي   

 

 

 

 

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي إنبي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية في موسمه الأول .

 

 

شهدت الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء أولى هجمات نادي إنبي في شوط اللقاء الثاني عن اللاعب عمر عدلي الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة جاءت أعلى مرمى محمد عواد .

 

 

حاول نادي الزمالك أن يضيف هدف اللقاء الأول عن طريق اللاعب يوسف أوباما الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء لكنه فشل في التعامل والسيطرة على الكرة.

 

 

أجرى نادي الزمالك التغيير الأول و الثاني بنزول إسلام جابر و رزاق سيسيه بدلًا عبد الله جمعة و محمود عبد العزيز .

 

 

كاد اللاعب مصطفى فتحي أن يدرك الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 64 من اللقاء، بعدما تلقى عرضية زميله حازم إمام داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية لكن تصدى لها عبد العزيز البلعوطي بنجاح.

 

 

أهدر نادي الزمالك ركلة جزاء في الدقيقة الـ 66 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب يوسف أوباما الذي سدد كرة في الزاوية اليمني للحارس عبد العزيز البلعوطي الذي تصدى لها بنجاح .

 

 

احتسب محمد عادل حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نادي إنبي في الدقيقة الـ 74 من عمر اللقاء، سدد تلك الركلة اللاعب جون إيبوكا خارج المرمي .

 

أجرى نادي الزمالك التغيير الثالث و الرابع و الخامس بنزول سيد محمد و سيف فاروق جعفر و حسام أشرف بدلًا من أوباما و مصطفى فتحي و محمد أوناجم .

 

 

احتسب حكم اللقاء محمد عادل 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .

 

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يخوض منافسات بطولة كأس الرابطة ضمن منافسات المجموعة الثالثة رفقة كلًا من انبي و طلائع الجيش و غزل المحلة وفاركو و سيراميكا كليوباترا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى