كأس الأمم الافريقية

كأس الأمم الأفريقية| تصريحات نارية من لاعب منتخب مصر قبل مباراة غينيا

 

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى مواجهة نظيره غينيا بيساو، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية .

ظهر منذ قليل عمرو السولية لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة للحديث حول المباراة وبعض الأنباء التي ترددت حول التمرد على كارلوس كيروش

استهل عمرو السولية تصريحاته خلال هذا المؤتمر موضحًا : ” خلال المباريات المقبلة سنكون على قلب رجل واحد من أجل الصعود إلى الأدوار الإقصائية و تحقيق اللقب من أجل إسعاد الجماهير المصرية ” .

واصل السولية تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي مردفًا : ” لاعبي المنتخب المصري يعلمون الإحترافية و قيمة المنتخب الوطني لذلك لا يوجد أي أنواع تمرد على المدير الفني، اللاعبون لا يلتفتون إلى ما يقال عبر السوشيال ميديا ” .

اختتم عمرو السولية تصريحاته قائلًا : ” نقدر حزن الجماهير من المباراة الاولى ، ونحن كلاعبين أكثر حزنًا وألمًا ولدينا العزم والإصرار على تصحيح الصورة إعادة السعادة إلى الشعب المصري كله ” .

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يتذيل ترتيب المجموعة الرابعة دون أي رصيد من النقاط، بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثالث من ترتيب المجموعة ذاتها برصيد نقطة وحيدة.من

زر الذهاب إلى الأعلى