الدوري الممتازكأس العرب

لازم تمشوا التاريخ لن يرحمكم.. ميدو يفتح النار على مجلس إدارة الزمالك

 

وجه احمد حسام ميدو لاعب في صفوف نادي الزمالك سابقاً رسالة صارمه لـ مجلس إدارة نادي الزمالك عقب الخروج من دور المجموعات في البطولة العربية.

 

وقال ميدو عبر منصات التواصل الإجتماعي” تويتر” في تغريدة:” في مفترق طرق من السهل جدا علاج مشاكل الفريق الواضحة للجميع..التعاقد مع ٤ لاعبين والابقاء على أوسوريو سيجعل الفريق منافسا قويا على كل البطولات الموسم القادم”.

وتابع:” آليات التنفيذ صعبة ومحبطة..النادي غرقان في الديون ومحاولة تنفيذ اي شئ على أرض الواقع قد تكون مستحيلة!! اذا لم تتدخل الدولة لانقاذ الزمالك فأتوقع موسم كارثي جديد في كل الألعاب”.

 

واضاف:” يعلم الله اني أحاول كل يوم علاج مشاكل النادي ولكن اول مرة في حياتي الاحباط يتملك مني بهذه الدرجة انا بطبعي شخص متفائل وإيجابي ولكن الوضع الذي وصل اليه الزمالك يكسر اي حد!! امبارح طول اليوم بحارب مع المسؤولين في اتحاد الكورة علشان نفتح القيد للناشئين والحمد لله نجحنا في فتح القيد وروحت حاسس اني عملت معجزة رغم ان المفروض ده اجراء طبيعي يتعمل في ٣ دقايق”.

 

وأوضح ميدو:” بقالي شهر مجهز عقد المدير الفني السويسري لقطاع الناشئين راجل هيوفر علينا ملايين وهيخلي الزمالك عنده مشروع حقيقي لكرة القدم للاسف مفيش حد راضي يوقع العقد!! ده مثال بسيط للي بيجرى كل يوم!! لازم الدولة تتدخل في أسرع وقت..دي شهادتي قدام ربنا لجمهور الزمالك”.

 

واختتم:” اناشد مجلس ادارة ‎الزمالك بالاستقالة واتاحة الفرصة لمجلس جديد بالعمل فورا على انقاذ ما يمكن انقاذه..اذا كنتم فعلا بتحبوا الزمالك لازم تمشوا..النهارده قبل بكره التاريخ لن يرحمكم”.

 

 

 

الجدير بالذكر ودع الزمالك بقياده الكولومبي خوان كارلوس بطولة كأس الملك سلمان للأندية، من دور المجموعات، وجاء عقب التعادل الإيجابي أمام نظيره النصر السعودي.

 

 

وكان النادي الزمالك قد تبخرت أحلامه في بلوغ الربع النهائي من البطولة العربية، بعدما حصد كل من الشباب السعودي والنصر بطاقتي ترشيح المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى