كأس الأمم الافريقيةكورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أبرز مباريات اليوم السبت ١٥ يناير ٢٠٢٢ حول العالم

تنطلق اليوم السبت الموافق 15 يناير العديد من المباريات للعديد من المسابقات المختلفة في مختلف القارات، وذلك ضمن ضمن البطولات المحلية او القارية.

وتنطلق أولى مواجهات اليوم من القارة الأوروبية وتحديدًا من إنجلترا حيث الدوري الأقوى على مستوى العالم ” البريميرليغ” بلقاء مانشستر سيتي والذي يستضيف تشيلسي في الثانية والنصف عصرًا بملعبه الإتحاد.

مباريات اليوم

ويتبعه أربع مباريات في الخامسة مساءًا، حيث يستضيف بيرنلي ضيفه ليستر سيتي بملعبه تيرف مور، وكذلك يستضيف نيوكاسل يونايتد فريق واتفورد بملعبه سانت جيمس بارك، بالإضافة لمواجهة نورويتش سيتي التي تجمعه بايفرتون، بينما يحب ساوثهامبتون ضيفًا على ولفرهامبتون، وتختتم مباريات اليوم من البطولة الإنجليزية بمباراة استون فيلا والذي يستضيف مانشستر يونايتد، وتحديدًا في السابعة والنصف مساءًا.

مباريات اليوم

أما في البطولة الألمانية ” البوندسليغا” فتبدأ بمباريات اليوم بخمس مواجهات في توقيت واحد ” الرابعة والنصف عصرًا” حيث يحل المتصدر” بايرن ميونخ” ضيفًا على نظيره كولن، وكذلك يستضيف شتوتغارت ضيفه لايبزيج، بينما يحل هوفنهايم ضيفًا ثقيلًا على مضيفه يونيون بيرلين، ويستضيف ماينز ضيفه بوخوم ومن جهته يرحل هيرتا برلين لمواجهة فولفسبورغ، وتختم مباريات اليوم بمواجهة بروسيا مونشنغلادباخ وضيفه بايرن ليفركوزن والتي تقام في السابعة والنصف مساءًا.

 

اما عن عشاق الكالتشيو الإيطالي فهنالك أربعة مواجهات اليوم، تبدأ مباريات اليوم بمواجهة ساسولو والذي يواجه هيلاس فيرونا في الواحدة والنصف ظهرًا، بينما يستضيف فينزيا امبولي عند الرابعة عصرًا، ويحل كالياري ضيفًا على روما في الأوليمبيكو في السابعة مساءًا، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة قوية حينما يستضيف أتالانتا المتصدر انتر ميلان، وذلك في التاسعة مساءًا.

وفي كأس ملك إسبانيا، يستضيف ريال بيتيس غريمه الأذلي إشبيلية، في ديربي الأندلس، في العاشرة والنصف مساءًا، وذلك لحساب دور الستة عشر من البطولة الإسبانية.

اما عن الدوري الفرنسي، فتبدأ مباريات اليوم في الثانية ظهرًا بمواجهة ستاد رين وضيفه بوردو، ويليها في الرابعة عصرًا أربع مواجهات، خيث يحل انجيه ضيفًا على لوريان، بينما يستضيف ستاد ريمس نادي ميتز، كما يواجه ستراسبورج فريق مونبيليه، بينما يستضيف موناكو فريق كليرمون، على ان تقام مباراة تروا وضيفه اوليمبيك ليون عند السادسة، وتختتم مباراة اليوم بمواجهة مارسيليا وضيفه ليل، وتحديدًا في العاشرة الا ربع مساءًا.

وفي بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة بالعاصمة الكاميرونية ” ياوندي” يواجه منتخب نيجيريا منتخب السودان في السادسة مساءًا، على أن يواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو في التاسعة مساءًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى