حواراتكأس الأمم الافريقية

سفير مصر في الكاميرون لكوره نيو :” المنتخب المصري عازم علي تعويض الهزيمه وازمه إطلاق النار بعيده عن فندق المنتخب “

 

تحدث معالي السفير مدحت المليجي، سفير مصر بدوله الكاميرون في تصريحات خاصه لموقع كوره نيو حول أخر اخبار بعثه المنتخب الوطني المصري في دوله الكاميرون ببطوله امّم افريقيا ٢٠٢٢ .

وطمأن معالي السفير الجماهير المصريه حول بعثه المنتخب المصري الموجودة بالكاميرون وحول الاخبار المتداوله مؤخراً وازمه تبادل إطلاق النار في الكاميرون في احدي المناطق .

وقال ” المليجي ” : المدينه التي يوجد بها إطلاق النيران وبعض المشاكل الاهليه الموجوده هناك في منطقه تسمي ” بويا” وهي بعيده عن فندق إقامه المنتخب المصري .

وأضاف سفير مصر بالكاميرون : المدينه التي يوجد بها المشاكل وإطلاق النار قريبه من بعثه المنتخب التونسي وتواصلت مع السفير التونسي بالكاميرون واطمئننت علي البعثه التونسيه”

وأردف معالي السفير : ” هذه الازمه موجوده من سنوات عديده في هذه المنطقه، وذلك بسبب إختلاف اللغه في هذه المنطقه وهي تتحدث اللغه الانجليزيه اما المدن الاخري تتحدث الفرنسيه ويوجد عنصريه لغويه في تلك المنطقه”

وقال انه ينتظر طائره قادمه من مصر تحتوي علي بعض الجماهير المصريه ونحن في إنتظارها من أجل تسهيل كافه الأمور علي المواطنين المصريين المسافرين من أجل تشجيع منتخبنا ونعمل علي لحاقهم بمباراه اليوم .

وأختتم معالي السفير مدحت المليجي حديثه عن بعثه المنتخب المصري : ” اللاعبين في كامل تركيزهم وعازمين علي تعويض الهزيمه من المنتخب النيجيري وعلي ثقه معاليه في الصعود للدور القادم ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى