كأس الأمم الافريقية

كأس أمم إفريقيا | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة مصر و غينيا بيساو 

 

 

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مواجهة المنتخب المصري و نظيره غينيا بيساو ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية .

 

 

كاد اللاعب محمد صلاح أن يفتتح التسجيل لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت في القائم .

 

 

أهدر اللاعب مصطفى محمد فرصة افتتاح التسجيل لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 17 بعدما تلقى تمريرة زميله عمر مرموش و سدد كرة لكنها جاءت في القائم وتخرج إلى ركلة مرمى.

 

 

حاول لاعبو منتخب غينيا بيساو أن يردوا بشراسة على هجمات المنتخب المصري لكن الدفاعات المصرية كانت حاضرة و أفسدت حدوث ذلك .

 

 

شهدت الدقيقة الـ 32 من عمر اللقاء حصول منتخب مصر على مخالفة خطيرة نتيجة عرقلة اللاعب عمر مرموش قبل حدود منطقة الجزاء سددها محمد صلاح لكن جاءت فوق العارضة .

 

 

كاد اللاعب مصطفى محمد أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 35 بعدما تلقى عرضية عمر كمال عبد الواحد لكنه قابلها برأسية أعلى المرمى .

 

 

تصدى حارس منتخب غينيا بيساو تصدي قوي لتسديدة اللاعب عمرو السولية في آخر دقائق الشوط ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

 

يحتل المنتخب النيجيري صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كأس الأمم الأفريقية برصيد 6 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل منتخب السودان وصافة المجموعة ذاتها برصيد نقطة وحيدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى