كأس الأمم الافريقية

كأس أمم إفريقيا | المنتخب المصري يقتنص 3 نقاط غالية أمام غينيا بيساو في مباراة مثيرة   

 

 

انتهت منذ قليل أحداث مواجهة المنتخب المصري و نظيره غينيا بيساو ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية .

 

أجرى المنتخب المصري التغيير الأول بين شوطي اللقاء بنزول محمد عبد المنعم بدلًا من اللاعب محمود حمدي الونش عقب شعوره بإصابة عضلية .

 

حاول اللاعب مصطفى محمد أن يفتتح التسجيل لصالح المنتخب المصري مع بداية الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة زميله عمر كمال عبد الواحد قابلها برأسية قوية أعلى المرمى .

 

 

سدد اللاعب مصطفى محمد كرة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء لكن جاءت سهلة في يد حارس مرمى غينيا بيساو .

 

 

أجرى المنتخب المصري تحت قيادة كارلوس كيروش التغيير الثاني و الثالث في الدقيقة الـ 58 من أحداث اللقاء بنزول أحمد سيد زيزو و محمود حسن تريزيجيه بدلًا من عبد الله السعيد و مصطفى محمد .

 

حاول اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ 65 أن يضيف الهدف الأول لصالح منتخب مصر بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكنها جاءت فوق العارضة .

 

نجح المنتخب المصري من قص شريط التسجيل في الدقيقة الـ 69 من أحداث اللقاء عن طريق اللاعب محمد صلاح

 

جاء الهدف بعدما استغل اللاعب عرضية زميله عمرو السولية داخل منطقة الجزاء قابلها اللاعب بتسديدة قوية داخل الشباك .

 

 

كاد اللاعب أحمد سيد زيزو أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها القائم بنجاح .

 

أجرى المنتخب المصري التغيير الرابع والخامس في الدقيقة الـ 80 بنزول كلًا من محمد شريف و حمدي فتحي بدلًا من عمر مرموش و محمد النني .

 

 

أدرك المنتخب الغيني هدف التعادل في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء بطريقة رائعة في شباك المنتخب المصري عن طريق اللاعب ماما بالدي، لكن بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو قرر حكم اللقاء إلغاء الهدف بعد وجود مخالفة لصالح المنتخب المصري .

 

 

احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر بهدف دون رد .

 

 

بهذه النتيجة احتل المنتخب المصري وصافة ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثالث من ترتيب المجموعة ذاتها برصيد نقطة وحيدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى