كورة إيطالية

الدوري الايطالي | هيلاس فيرونا يعطل قطار نابولي نحو الصدارة

انتهت منذ قليل احداث المواجهة التي جمعت بين فريقي نابولي الايطالي ونظيره هيلاس فيرونا ضمن اطار مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وانتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين .

دخل الفريقين الشوط الاول بشكل سريع وتبادل الهجمات و الاستحواذ ، هيلاس فيرونا فاجئ نظيره نابولي بتسجيل هدف اول عند الدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة عن طريق جيوفاني سيميوني ، الرد لم يتاخر كثيرا من اصحاب الارض والجمهور حيث تمكن لاعب نابولي دي لورينزو من تعديل النتيجة عند الدقيقة الثامنة عشر من عمر المباراة ، بعد استحوذ فريق نابولي علي احداث الشوط الاول لكن دفاع فيرونا كان في الموعد وحافظو علي التعادل .

في الشوط الثاني حاول نابولي الاستحواذ والسيطره علي مجريات المباراة وشن العديد من الهجمات لكن حارس هيلاس فيرونا كان في الموعد وتمكن من الحفاظ علي التعادل الايجابي ليظفر فريقه بنقطه من انياب متصدر جدول الترتيب نابولي ، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الايجابي وتعطل قطار انتصارات نابولي والبداية الرائعة لفريق الجنوب .

 

بهذا التعادل رفع نابولي رصيده للنقطة الثانية والثلاثين في صدارة جدول الترتيب في انتظار باقي مباريات الجولة ، بينما حال هيلاس فيرونا في المركز العاشر برصيد ستة عشرة نقطه في جدول ترتيب الكالتشيو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى