كأس رابطة الأندية

كأس الرابطة | فيوتشر يعود بريمونتادا ويفوز على بيراميدز في الدقائق الأخيرة .. صور

 

 

 

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بين نادي فيوتشر إف سي و بيراميدز بفوز فيوتشر بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من مسابقة كأسغ رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

بدأت المباراة بداية هادئة بين الفريقين حيث تبادل الفريقين التمريرات في منتصف الملعب دون وجود أي خطورة.

 

 

 

حاول الفريقان خلق العديد من الفرص و الهجمات المتفرقة في محاولة لإحراز الهدف الأول ولكن لم تنجح هذه المحاولات طوال أحداث الشوط الأول.

 

قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نادي بيراميدز بعد العودة إلى تقنية الفار تبين وجود لمسة يد على مدافع نادي فيوتشر إف سي.

 

تصدى وليد الكارتي إلى ركلة الجزاء وينجح في تنفيذها ليسجل الهدف الأول لصالح نادي بيراميدز وينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

 

 

طالب لاعبو نادي فيوتشر إف سي الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 69 بعد تدخل من علي جبر على احمد عاطف مهاجم فيوتشر إف سي.

 

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نادي فيوتشر إف سي بعد العودة إلى تقنية الفار تبين وجود ركلة جزاء بعد تدخل علي جبر.

 

قام ناصر ماهر بالتصدي لركلة الجزاء ليسجل هدف التعادل لصالح نادي فيوتشر إف سي في الدقيقة 72.

 

 

شهدت الدقيقة 79 فرصة خطيرة من جانب لاعبي نادي بيراميدز حيث تبادل محمود وادي و ابراهيم عادل التمريرات ويقوم محمود وادي بتستديد الكرة فوق العارضة.

 

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نادي بيراميدز في الدقيقة 80 بعد عرقلة لمحمود وادي من مدافع فيوتشر إف سي ولكن بعد العودة إلى تقنية الفار تم الغاء ركلة الجزاء ويستأنف اللعب مره اخرى.

 

 

أحرز ناصر ماهر الهدف الثاني لصالح نادي فيوتشر إف سي في الدقيقة 89 بعد انطلاقه رائعة من أحمد رفعت ويمرر الكرة لناصر ماهر والذي يضعها في الشباك.

 

ويحتل نادي فيوتشر إف سي المركز الاول في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الرابع بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى