كورة عربية

أبرز تصريحات شاموسكا مدرب الشباب

 

تحدث المدير الفني لفريق الشباب السعودي شاموسكا عبر المواقع الرياضية السعودية، و سوف نسرد هُنا ما تم الحديث عنه.

 

 

و تحدث عن أسباب البداية الصعبة:” رحل عدد من اللاعبين، وأصيب آخرون بكورونا، وبعض المشكلات في تسجيل لاعبين جدد، لذلك تراكمت علينا المشكلات بصورة غير طبيعية، لذلك كان هذا هو الوقت المناسب لتقوية الفريق”.

 

 

و تابع:” ‏‎‎‎بالموسم الماضي اختتم الشباب الدوري محتلًا الوصافة، لكنه كان أحد الفرق التي استقبلت أكبر عدد من الأهداف، وسجل أيضًا الكثير، كان التحدي هو الحفاظ على هجومنا الجيد وإحداث التوازن الدفاعي”.

 

 

 

و أضاف:” ‏‎الشباب أحد أفضل فرق الدوري هجوميًا ودفاعيًا، وهذا ما يقودنا لمثل هذه النتائج”.

 

 

 

و استطرد:”اللاعبون استجابوا بشكل جيد للتعليمات، خاصةً في مثل هذه المباريات التي نرى أنها بست نقاط لأنها ضد منافسينا”.

 

 

 

و استكمل:”أظهرنا استعدادنا للقتال من أجل حصد اللقب، وهذا الأمر شديد الأهمية”.

 

 

 

و أيضاً تحدث عن مواجهة الأهلي:” ‏كانت من أصعب مباريات الموسم، وكنا نعلم من البداية أن المباراة ستكون معقدة، بسبب ما يمرون به”.

 

 

 

و أضاف:’ يمتلكون لاعبين يتميزون بالسرعة، وهو ما صعَّب المباراة، رغم أننا بدأنا بشكل جيد، فوزنا أثبت أننا حققنا الاستقرار بالفريق، للتعامل مع مثل هذه الظروف”.

 

 

 

 

و عن هتان باهبري قال:” أثبت نفسه وحجز مكانه من خلال أدائه، واليوم هو أحد اللاعبين المحليين الذين سجلوا وصنعوا أكبر عدد من الأهداف”.

 

 

 

و أضاف:” القحطاني كنت أعرفه منذ فترة الفيصلي، وأعلم إمكانياته جيدًا، هو واثق من نفسه ويمر بأفضل فترة في مسيرته”.

 

 

 

و عن فواز القرني:” منذ التعاقد مع فواز وأنا أعرف أنه قادر على تحمل مسؤولية حراسة المرمى وسيظهر قدراته للجميع”.

 

 

 

“فواز القرني أثبت بالفعل أنه مؤثر جدًا، ولديه روح الفوز وهذا أمر إيجابي للغاية”.

 

 

 

‏‎‎و عن محترفي الشباب:” باولينيو وكارلوس جونيور تأقلما سريعًا مع الفريق، وهذا ساهم في ظهورهما بصورة جيدة، اللاعبون احتضنوهم منذ اليوم الأول، وهذا ساهم في تأقلمهما بشكل أسرع”.

 

 

 

و أضاف:” ‏اللاعبان ملتزمان جدًا بدورهما، محترفان ومؤثران بالفريق، هما قدما أداءً مميزًا للغاية، لقد سجل كارلوس الكثير من الأهداف وصنع الكثير، بجانب دوره الدفاعي، لذلك هو مؤثر في جميع الجوانب، أما باولينيو فهو صاحب الإيقاع بالفريق ويخلق العديد من الفرص لزملائه”.

 

 

 

‏و عن بانيجا:” أحد أفضل اللاعبين في الدوري السعودي، هو أول من يصل إلى التدريبات، إنه يحب المران ويستمتع بلعب كرة القدم، بجانب أنه يتمتع بشخصية القائد في الملعب، ويقدم دائمًا أداءً مميزاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى