كأس الأمم الافريقية

كأس أمم إفريقيا | مصر تتقدم على السودان بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول

 

 

 

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء منتخب مصر الأول لكرة القدم ونظيره السوداني ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لحساب مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية .

 

 

أهدر اللاعب ” محمد النني ” فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح المنتخب المصري في الدقائق الأولى، بعدما استغل كرة زميله مصطفى محمد لكنه سددها الكرة أعلى المرمى.

 

 

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ11 بعد سقوط اللاعب مصطفى محمد نتيجة اصطدامه في كرة مشتركة من لاعب منتخب السودان .

 

 

واصل المنتخب المصري هجماته بعد مرور 15 دقيقة في محاولة افتتاح التسجيل لكن دفاعات السودان كانت حاضرة و افسدت تلك الهجمات .

 

 

كاد اللاعب عمر كمال عبد الواحد أن يضيف الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 24 من عمر اللقاء، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء و سدد كرة لكن أبعدها الدفاع السوداني .

 

 

أهدر اللاعب مصطفى محمد فرصة تسجيل الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة ال 32 بعدما تلقى عرضية عبد الله السعيد و قابلها برأسية لكن أبعدها حارس السودان إلى ركلة ركنية .

 

نجح المنتخب المصري من قص شريط التسجيل في الدقيقة الـ 35 من أحداث شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم

 

جاء الهدف بعدما استغل اللاعب عرضية اللاعب عبد الله السعيد قابلها برأسية داخل الشباك .

 

كاد اللاعب عبد الله السعيد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ 42 بعدما تلقى تمريرة زميله عمر مرموش قابلها اللاعب بتسديدة أبعدها حارس السودان إلى ركلة ركنية .

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل وصافة ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل منتخب السودان تذيل المجموعة ذاتها برصيد نقطة وحيدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى