كأس الأمم الافريقية

كأس أمم إفريقيا | مصر تخطف بطاقة الصعود لثمن النهائي بهدف نظيف أمام السودان   

 

 

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء منتخب مصر الأول لكرة القدم ونظيره السوداني ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لحساب مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية .

 

 

كاد اللاعب عمرو السولية أن يدرك الهدف الثاني في الدقيقة الـ 52 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها تحولت إلى ركلة ركنية .

 

 

أجرى المنتخب المصري التغيير الأول في الدقيقة الـ 57 من عمر اللقاء بنزول أحمد سيد زيزو بدلًا من عبد الله السعيد .

 

حاول المنتخب المصري أن يدرك الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد صلاح في الدقيقة الـ 56 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكن أنقذها الحارس السوداني .

 

 

أهدر اللاعب عمرو السولية فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها أعلى المرمى .

 

أجرى المنتخب المصري التغيير الثاني في الدقيقة الـ 64 من عمر اللقاء بنزول محمود حسن تريزيجيه بدلًا من عمر مرموش .

 

 

كاد لاعبي المنتخب السوداني أن يدركوا هدف التعادل في الدقيقة الـ 81 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية لكن أبعدها الحارس محمد الشناوي بنجاح .

 

 

أجرى المنتخب المصري التغيير الثالث و الرابع في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء بنزول مروان حمدي و حمدي فتحي بدلًا من مصطفى محمد و عمرو السولية .

 

 

احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بهدف نظيف والتأهل للدور المقبل .

 

 

بهذه النتيجة استطاع المنتخب المصري يحتل وصافة ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كأس الأمم الأفريقية برصيد 6 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل منتخب السودان المركز الثالث من المجموعة ذاتها برصيد نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى