كورة اسبانية

الدوري الإسباني: إشبيلية يضيق الخناق على ريال مدريد بعد فوزه على قادش بهدف نظيف  

 

 

 

 

 

انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين كلًا من ” قادش

، وضيفه إشبيلية” وتحديدًا بمعقل الفريق الأصفر” نويفو ميرانديا”، بانتصار ثمين للفريق الأندلسي بهدف دون رد، عن طريق البرازيلي ” لوكاس أوكامبوس”

 

 

 

حيث نجح الفريق الضيف من تسجيل هدف الثلاث نقاط في في شوط المباراة الثاني وتحديدًا عند الدقيقة 59، عن طريق لوكاس أوكامبوس” بعد تمريرة سحرية من لاعب الوسط الدولي الكرواتي” ايفان راكيتيتش “.

 

 

 

 

ولم ينجح لاعبوا قادش في استغلال الهجمات المرتدة السريعة، في المساحات الكبيرة خلف مدافعوا الفريق الأندلسي، لينجح لاعبي المدرب الإسباني” جولين لوبتيغي” من خطف نقاط المباراة كاملة .

 

 

 

وجاء شوط المباراة الأول قويا في الاداء من قبل الفريق الضيف، والذي حاول انهاء المباراة مبكرًا، ولكن الدفاع القوي للفريق المضيف حال دون ذلك، والذي اعتمد بدوره على التكتل الدفاعي مع الهجمات المرتدة السريعة والتي لم تسفر عن اي اهداف، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.

 

 

 

ومع بداية شوط المباراة الثاني، ضغط لاعبوا إشبيلية بكل قوة بحثًا عن إدراك هدف التقدم مبكرًا، ولكن قابله دفاع محكم من الفريق المضيف، والذي اضاع مهاجموه اكثر من فرصة محققة للتسجيل.

 

 

 

وجاءت الدقيقة 59 لتشهد هدف المباراة الوحيد وذلك بعد تمريرة رائعة من الدولي الكرواتي راكيتيتش للاعب الجناح البرازيلي ” لوكاس أوكامبوس” لينفرد الفريق الأندلسي بالمركز الثاني برصيد 41 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى