الدوري الممتاز

انتخابات الزمالك | ما بين طموح الشباب و الروح القيادية.. تعرف على سامح الخوانكي مرشح إدارة القاعة البيضاء

تشهد الأيام المقبلة صراعا ناريًا داخل جدران القلعة البيضاء خلال انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك والتي ستنطلق في الحادي عشر من فبراير المقبل.

من جانبه تقدم سامح الخوانكي بأوراق ترشحه خلال الأيام الماضية على منصب عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، يرصد لكم موقع ” كورة نيو ” أبرز محطات حياة المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك تحت السن وجاءت على النحو التالي :


تخرج المرشح سامح الخوانكي من كلية الحقوق جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية، حاصل على درجة الماجستير في القانون .

يعد سامح الخوانكي أحد أبرز الكوادر الشابة الممزوجة بالأمل و التحدي والطموح حيث أنه عضو داخل البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة .

أحد ناشئي فريق الشباب لكرة القدم داخل صفوف نادي الزمالك ومنتخب مصر للناشئين، كما أنه عضو لجنة التسوية والتحكيم الرياضي المصري وعضو اتحاد شباب الجمهورية الجديدة .

 

أما عن الحياة العملية للمرشح فإنه العضو القانوني بإدارة حماية حقوق العملاء المصرف الدولي، نائب مدير إدارة المعاملات القانونية الدولية، محام بقطاع الشئون القانونية – بنك القاهرة.

 

من المنتظر أن يخوض سامح الخوانكي الإنتخابات ضمن قائمة أحمد سليمان المرشح على منصب الرئيس و التي تضم كلّا من : هشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و مصطفى سيف العماري و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى