كورة إيطالية

بالأرقام و الإحصائيات ميلان يتعرض لضربة موجعة من تورينو بالكالتشيو الإيطالي

ميلان ضد تورينو

فى واحدة من مفاجآت الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم حيث انتهت مواجهة كلا من تورينو أمام ميلان فى إطار الجولة 32 من المسابقة .

اللقاء الذى أقيم فى عقر دار فريق تورينو الذى نجح فى خطف نقطة التعادل و الخروج بنتيجة إيجابية حيث انتهت المعركة الكروية بينهما بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وبالتالي يفقد على الجانب الآخر البيج ميلان فرصة الإنفراد بصدارة ترتيب جدول البطولة .

حيث هناك تنافس شرس بينه وبين إنتر ميلان و نابولي بالإضافة إلى اليوفنتوس .

حيث يحتل الميلان بعد هذة النتيجة المركز الأول برصيد 68 نقطة من خلال 32 جولة بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثاني الإنتر ولكن من خلال 31 جولة.

بينما نابولي يأتي فى المرتبة الثالثة بنفس رصيد إنتر ميلان أيضا 66 نقطة من خلال 32 جولة و السيدة العجوز فى المركز الرابع برصيد 62 نقطة من خلال 32 جولة أيضا .

يتضح من خلال الأرقام التى نتجت عن المباراة أن هناك تقارب و تكافؤ كبير بين الفريقين حيث نسبة الاستحواذ على الكرة كانت بنسبة 44% لفريق تورينو مقابل 56% لميلان .

و تساوى كلاهما فى معدل التسديدات حيث كلا منهما سدد 14 تسديدة وحصل تورينو على 6 ركنيات مقابل 5 للبيج ميلان مرر لاعبي ميلان 429 تمريرة منهم 338 بشكل جيد بنسبة 79% .

أما تورينو مرر لاعبيه 330 تمريرة منهم 246 بشكل متميز بنسبة 75% ، ومن ثم نستطيع أن نقول بأن ميلان فقط نقطتين غاية فى الأهمية .

ولكنها نتيجة رائعة لفريق تورينو الذى أرتفع رصيده إلى النقطة 39 يتواجد بهم فى المركز الحادي عشر بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى