الدوري الممتاز

محمد ناجي جدو : الإعتزال داخل القلعة الحمراء كان حلمي … و كورونا انهت حياتي الكروية

أعلن ” محمد ناجي جدو ” نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم سابقًا، منذ أيام اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة رائعة حققها داخل الملاعب سواء مع ناديه أو منتخب بلاده .

أكد جدو في تصريحات تليفزيونية قائلًا : ” أشعر بالضيق بعد إعلان قرار الاعتزال، كنت أتطلع إلى المزيد من الدقائق لكن كورونا أرهقتني ذهنيًا و جسديًا “.

استكمل نجم النادي الأهلي السابق حديثه موضحًا : ” شعرت بالضيق بعدما أنني قررت الاعتزال، وزوجتي لم تكن تعلم بالأمر وفوجئت بوصول رسائل لها على هاتفها بأنني أصبحت تريند بعد إعلان القرار، كنت أرغب بإنهاء مسيرتي داخل جدران النادي الأهلي “.

تطرق ” جدو ” في تصريحاته إلى مفاوضات نادي الزمالك معه قائلًا : ” قبل بطولة كأس أمم أفريقيا عام 2010 وقعت عقود الانضمام لنادي الزمالك في ظل وجود ” حسام حسن ” ، لكن نادي الزمالك لم يتعامل معي بإحترافية، لكن النادي الأهلي دخل بمنتهى الجدية و اتم الصفقة بنجاح شديد “.

اختتم ” محمد ناجي جدو ” حديثه عن مشواره مع القلعة الحمراء قائلًا : ” مسيرتي مع النادي الأهلي كانت جيدة، لا أستطيع أن انسى هدفي في شباك الترجي عام 2012 ، حزنت بسبب رحيلي عن النادي الأهلى لكن هذه هي كرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى