كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | ليفربول يؤمن مركزه ثانيًا بعد تخطيه كريستال بالاس بثلاثية  

 

 

 

‎في مباراة قوية بين الجانبين، نجح فريق ليفربول من تحقيق إنتصار صعب ومثير على مضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

‎حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي ليفربول و مضيفه فريق العاصمة الإنجليزية كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز ” premier league .

 

 

‎وبهذا الفوز انفرد فريق الريدز بالمركز الثاني في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية برصيد 48 نقطة، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 24 ليظل في المركز الثالث عشر.

 

 

 

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من الفريق الضيف حيث نجح ” فيرجيل فان دايك” مدافع فريق ليفربول من إفتتاح التسجيل مبكرًا وتحديدًا عند الدقيقة 8 ، ليتقدم الفريق الضيف .

 

 

 

 

وانتفظ بعدها أصحاب الدار بحثًا عن هدف التعادل، ولكن استحوذ لاعبو المدير الفني الألماني للريدز” يورجن كلوب ” على مجريات الشوط، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته،ونجح الإنجليزي الدولي” اوكسيلاد تشامبرلين” من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدفين نظيفين.

 

 

 

ولم يختلف شوط المباراة الثاني عن سابقه، حيث ظل لاعبو ليفربول في الضغط على الفريق الضيف، رغبة منهم في تسجيل هدف ثالث لقتل المباراة، ولكن قابله دقاع منظم من نيوكاسل والذي نجح في تقليص الفارق عن طريق لاعب الجناح ” اودسون ادوارد” وذلك عند الدقيقة 55.

 

 

 

وقبيل انتهاء المباراة بثلاث دقائق، نجح الدولي البرازيلي” فابينيو” من تسجيل الهدف الثالث للريدز من علامة الجزاء، وتحديدًا عند الدقيقة 87.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى