الدوري الممتاز

انتخابات الزمالك | تصريحات نارية من أحمد سليمان المرشح على منصب الرئاسة

 

تشهد الأيام المقبلة صراعًا ناريًا داخل جدران القلعة البيضاء خلال انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك والتي ستنطلق في الحادي عشر من فبراير المقبل.

 

من جانبه ظهر اللواء أحمد سليمان المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك ضمن قائمة الزمالك البيضاء في مقطع فيديو للحديث حول العملية الانتخابية .

استهل أحمد سليمان كلمته عبر مقطع الفيديو قائلًا : أحبائي و زملائي أعضاء الجمعية العمومية نحن نتطلع إلى زمالك جديد يليق بالجميع، الذي قدم خلال الفترة الماضية نجومًا كثيرة في عالم الرياضة ” .

واصل المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك تصريحاته مردفًا : ” لا أنكر على أن هناك ضررًا كبيرًا قد طال نادينا خلال السنوات الماضية دون وجود دليل أو طائل يسأل عن ذلك، لكن الجميع متفق على أن الزمالك يستحق ان يكون له مكانه جديدة ” .

اختتم أحمد سليمان تصريحاته موضحًا : ” ستكون انتخابات الزمالك مثلًا يحتذى به، في التنظيم و الإحترام و السلوك الحضاري، لا تنساقوا أمام المضللين و أصحاب الصوت العالي، حيث انهم لن يكون لهم وجود في المستقبل” .

من المنتظر أن تخوض قائمة الزمالك البيضاء الانتخابات بقائمة تضم كلّا من :أحمد سليمان المرشح على منصب الرئيس، هشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و مصطفى سيف العماري و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى