كأس الأمم الافريقية

كأس أمم إفريقيا | تونس تقصي نيجيريا بصاروخية يوسف المساكني و تطير إلى ربع النهائي

 

انتهى منذ قليل لقاء المنتخب التونسي و نظيره المنتخب النيجيري ضمن مواجهات دور ثمن النهائي من منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون.

نجح المنتخب التونسي في افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 47 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب يوسف المساكني، الذي تلقى تمريرة زميله محمد دراجير و سدد الكرة بأريحية تجاه الشباك النيجيرية.

شهدت الدقيقة الـ 64 من عمر اللقاء تسديدة قوية للمنتخب النيجيري عن طريق اللاعب ويلفريد نديدي الذي سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت أعلى المرمى.

جاءت الدقيقة الـ 66 من عمر اللقاء طرد اللاعب أليكس أيوبي لاعب المنتخب النيجيري بعدما تدخل على لاعب المنتخب التونسي مما دفع حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب عقب العودة إلى تقنية الفيديو .

واصل المنتخب النيجيري هجماته على المرمى التونسي في محاولة تسجيل هدف التعادل لكن الدفاع التونسى أفسد تلك الهجمات ليستمر التفوق لنسور قرطاج بهدف نظيف.

سدد اللاعب نعيم السليتي تسديدة خطيرة في الدقيقة الـ 74 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء، لكن تصدى لها حارس المنتخب النيجيري بنجاح.

أهدر اللاعب البديل صادق عمر فرصة تسجيل هدف التعادل لصالح المنتخب النيجيري في الدقيقة الـ 92 من عمر اللقاء بعدما تلقى كرة و توغل داخل منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة خارج المرمى.

بهذه النتيجة يواجه المنتخب التونسي نظيره منتخب بوركينا فاسو ضمن مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في دولة الكاميرون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى