دوري أبطال افريقيا

مروان محسن ينقذ الأهلي من خسارة أمام بلاتينيوم في دوري الأبطال … فيديو

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي الأهلي ونظيره بلاتينيوم ريكوردز ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وافتتح بلاتينيوم ريكوردز التهديف بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رينسوم بفاري بتمريرة مباشرة هيأت الكرة لزميله ستانلي نجالا ووسط غفلة من دفاع الأهلي لم يجد أي صعوبة في إسكان الكرة داخل شباك الشناوي في الدقيقة 19.

وفشل الأهلي في تعديل النتيجة وسط أفضلية كبيرة لصالح لاعبي بلاتينيوم الذين استطاعوا تهديد مرمى الشناوي أملا في تعزيز تقدمه.

وحاول الأهلي تعديل النتيجة بعد هجمة خطيرة وسط خطأ من مدافعي بلاتينوم في السيطرة على الكرة داخل منطقة جزاء الفريق استغله جونيور أجاي وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس ببراعة وأنقذ مرماه.

لينتهي الشوط الأول بتقدم بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي بهدف أول على حساب الأهلي.

وفي الشوط الثاني بدأ الأهلي بأداء جيد استطاع من خلاله العودة للقاء وفي الدقيقة 51 أحرز مروان محسن الهدف الأول لصالح المارد الأحمر بعد متابعة جيدة لتصدي حارس بطل زيمبابوي لتسديدة أجايي الذي انفرد بالكرة ليعلن تعادل فريقه وعودة اللقاء إلى نقطة البداية.

وفي الدقيقة 56 عاد مروان محسن ليحرز الهدف الثاني لصالح الأهلي لكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل ليظل التعادل الإيجابي حاسماً نتيجة المواجهة
واضطر فايلر لإجراء تبديل اضطراري ليغادر أليو ديانج أرض الملعب بسبب الإصابة ويحل محمود متولي بديلا له في الدقيقة 78.

وبهذا التعادل الإيجابي انتهي اللقاء ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 7 في المركز الأولي مؤقتا بينما حصد بلاتينيوم ريكوردز أولي نقاطه في دور المجموعات في المركز الرابع من ترتيب المجموعة.

https://www.youtube.com/watch?v=efYPZHs6sxc

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى