الدوري الممتاز

عضو رابطة الاندية يكشف تفاصيل عقوبة جمهور الإسماعيلي والزمالك

 

كشف شريف صالح عضو رابطة الاندية المصرية، تفاصيل ايقاف جمهور الإسماعيلي والزمالك بعد الأحداث التي أجريت في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 13 بالدوري المصري.

 

وقال شريف صالح خلال تصريحات تلفزيونية: “عندما وصلنا إلى رابطة الأندية، كان هدفنا هو عودة الجماهير ولعب كرة قدم جيدة، دون تعصب أو سلوك غير جيد”.

 

واضاف: “هذا الموسم، وبناء على ما رأيناه، قمنا بإدخال عقوبات متدرجة لمعالجة الخروج عن النص، “أولا” تكون العقوبة مالياً، “ثانيا” معاقبة المخالف أو المشجعين لمباراتين، “ثالثا” فرض الجزاء، العقوبة تضرب النادي نفسه وتحرمه من جماهيره، وهذا بالضبط ما حدث للإسماعيلي وجماهيره”.

 

وتابع: “نحن لا نفرض عقوبات إلا بناء على تقارير الحكام والمراقبين للمباراة، وجماهير الزمالك خرجت بشيء منها، لاحظها الحكم والمراقب وبناء عليه فرضنا العقوبات”.

 

واختتم: “نسعى دائما للتأكد من أن العقوبات عادلة للجميع ولا يتم فرض عقوبات إلا من مراقب المباراة والحكم ووفقا للقواعد المقررة”.

 

وفرضت رابطة الأندية المصرية بالأمس، عقوبات خلال الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز، حيث تم إيقاف جماهير الزمالك والإسماعيلي، بسبب أحداث اللقاء بين المشجعين، خاصة  تبادل الشتائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى