الدوري الممتاز

عاجل | تقرير اسباير ينقذ موسيماني من غضب الأهلي

كشف الإعلامي القدير طارق رمضان عبر قناته الخاصة على يوتيوب عن سر إصابات الاهلي الأخيرة وخاصة العضلية وذلك بعد تعرض أكثر من لاعب للإصابة في الفترة الأخيرة .

طارق رمضان أكد في حديثه أن هناك جلسة جمعت محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق للحديث حول الإصابات المتكررة للاعبي الفريق بالإضافة لمعرفة أسباب منحه أجازة للاساسيين لفترة طويلة .

أشار طارق رمضان أن موسيماني فاجئ الخطيب بتقرير أكاديمية اسباير القطرية والذي أكد أن لاعبي الاهلي الأساسيين يحتاجون للراحة لمدة تتراوح بين الشهر والشهرين وذلك لتعرضهم لإجهاد شديد قد يؤدي لغيابهم لفترات طويلة إذا استمروا في اللعب .

كما أوضح طارق رمضان أن الجنوب افريقي أخبر الخطيب بأنه قد عرض التقارير الطبية والبدنية للاعبي الاهلي على أكاديمية اسباير أثناء مواجهة الرجاء في السوبر الافريقي .

واختتم طارق رمضان حديثه بأن الخطيب ألقى اللوم على موسيماني بسبب المستوى الذي ظهر عليه أكثر من لاعب ليخبره موسيماني بأن ذلك يفسره تقرير اسباير.

الجدير بالذكر أن الأهلي أعلن غياب بيرسي تاو مهاجم الأهلي لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع بعد تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى